Montada Mraizeh
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شوية نكت......حلوين

3 مشترك

شوية نكت......حلوين Empty شوية نكت......حلوين

مُساهمة  Souli...Y,M... الجمعة مايو 02, 2008 6:31 pm

سألوا سائق : مين المطربين المفضلين عندك ؟؟؟ قال : مايكل داتسون ، مازدا الرومي ، اسكودا الشمالي .

واحد قالولو احكي اللي بدك اياه عن ديمقراطية البلد، بلش يحكي: وين حرية الراي؟ وين المساواة؟ وين مصاري الشعب؟ وين اخذيني؟ وين الضو؟ وين انا ؟

واحد بيسأل صاحبه : الصين بعيدة؟ قال: ما أعتقد لأن في صيني معنا في الشغل بيجي على بسكليت .

واحد اتصل بمرتو من الشغل وقلها: انا جاي عالبيت سخنيلي المي بسرعة وسكر التلفون .. سمعو صاحبه وقله: يا هيك الرجال يا بلا , شكلك فارض شخصيتك تمام بالبيت رد عليه : شو بدك اياني اجلي الجلي بمي باردة ؟؟

واحد يدخن سجارتين مع بعض سألوه ليش؟ قال: وحدة عني ووحدة عن صديقي المسجون .. بعد فتره صار يدخن سيجارة وحده قالوله : أكيد صاحبك طلع من السجن . . . قال : لأ أنا بطلت التدخين .

بنت دلوعة كتتتتير كتييييير وابوها بيشتغل لحام ، سألوها الناس بابا شو بيشتغل؟ حكتلهم : بابي بيأشر غنم .

مرة واحد بايخ تجوز وحدة بايخة خلفوا ولد قام عمل حالوا ميت

مرة خليجي وانجليزي وياباني ..راحو شلالات نياغرا علشان يجربون الصدا .. فقال الخليجي: هلا وجاه الصدا ..هلا ..هلا..هلا..

وقال الانجليزي هلو..وجاه الصدا هلو..هلو..هلو.. وقال الياباني تشين شان شنونج ..رد الصدا أه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واحد و هو بيموت اطّلع بمرته شافها كلها رومانسيه و قالها : انا لما اتزفدت كنتي معي ، و لما مرضت وقفتي جنبي، ولما فلست كمان كنتي معي ، ولهلق لساكي جنبي ، مسك ايدها بحنيه و قالها : بس ماني عارف ليش حاسيس انك نحس..............حلووووووووة مووووووووو

فيه أسد يركض ورا غزال يركض و يركض وكل شوي يطلّع وراه يلاقي الثعلب يركض وراه المهم يوم صاد الغزال وقف جنبه الثعلب وقال أأأأأخ يللله صدناه.

وحده اشترت تيليفون خلوي، فاتت عالحمام وإتصلت بجوزها ميشان اتجربو!! رد عليها وقالها: إتصلي بعدين، البقره في الحمام!!

سكران عم يسوق السياره في الاتجاه المعاكس وحط الاخبار، فجأة في الراديو قطعو النشره وبثو اعلان: نعلمكم ان الشرطه تطارد قائد سياره يمشي في الاتجاه المعاكس... قال السكران: أأأخ بس سياره وحده؟ أنا لحالي صرت شايف الفين سيارة ماشية في الاتجاه المعاكس
!!

عدل سابقا من قبل Souli...Y,M... في السبت مايو 03, 2008 10:19 pm عدل 1 مرات
Souli...Y,M...
Souli...Y,M...
مشرف منتدى المــــغتربين

العمل/الترفيه : طالب جامعة

شوية نكت......حلوين Empty حلوين روعة

مُساهمة  Undertaker السبت مايو 03, 2008 10:16 pm

عنجد يا خيي هالنكت بيجننو حلو الضحك بنص هاليالي مو . Laughing
Undertaker
Undertaker

العمل/الترفيه : no thing

شوية نكت......حلوين Empty جنان يافنان

مُساهمة  شمس الأحد مايو 04, 2008 1:55 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
هههههههههه
ههههه
هه
ه
جنان كتير حلوين خاصتان البنت الدلوعة والرجال يلي بيجلي عن مرتوLaughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing sunny Surprised

شمس

العمل/الترفيه : لا يوجد

- مواضيع مماثلة