مين ملعون اكتر المراة او ابليس...؟؟

اذهب الى الأسفل

مين ملعون اكتر المراة او ابليس...؟؟

مُساهمة  Rami في الأحد فبراير 01, 2009 7:27 pm

كان هناك زوجان يكرهان بعضهما أكبر كره ، و كانا يدبران المصايب لبعض
فلما طفح الكيل أرادا الذهاب إلى ابليس لتدبير مصيبة كبيرة لكل منهما
طبعاً بدون علم الطرف الآخر

فلما ذهب الرجل لإبليس قال إبليس للرجل مكيدة و خطة فوافق عليها الرجل سريعاً و ذهب.

و لما ذهبت المرأة لابليس، إبتكر لها مكيدة و لكنها لم تقتنع بها
فقال لها مكيدة ثانية ... و أيضاً لم تدخل بالها فلما فكرت المرأة قالت لأبليس تعال لأشاورك بخطة و مكيدة و تعطيني رأيك فيها
فلما كلمته و أخبرته المكيدة ...

قام ابليس من كرسيه مرتبكاً و حانقاً و قال لها...

ياشيخة خافي الله!!!
avatar
Rami

عدد الرسائل : 109
العمر : 28
الموقع : طرطوس
العمل/الترفيه : طالب ميكاترونيك
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مين ملعون اكتر المراة او ابليس...؟؟

مُساهمة  razor back في الأحد فبراير 01, 2009 9:16 pm

اي بس مو كل الأصابع متل بعض يا شيخ


مو هيك بيقول المتل

وشكراً
avatar
razor back

عدد الرسائل : 920
العمر : 25
الموقع : اليازدية
العمل/الترفيه : الثالث الثانوي / علمي ....
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://montadamraizeh.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مين ملعون اكتر المراة او ابليس...؟؟

مُساهمة  salim في الإثنين فبراير 02, 2009 12:08 am

اعتقد ان المراة اكثر حنكة من ابليس بكثير فهو وعلى ما اعتقد ذكر . المسكين هو يتحمل السباب والمراة تنعم بالعسل . على كل حال حتى كلمة المراة فيها خطا فهل من الممكن ان يكون جمع امراة ( نساء ) .
avatar
salim

عدد الرسائل : 27
العمر : 30
الموقع : so close
العمل/الترفيه : architectural engineering-fourth year
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مين ملعون اكتر المراة او ابليس...؟؟

مُساهمة  Rami في الجمعة فبراير 06, 2009 1:19 am

شكرا يا شباب ع الردوود الحلوة
avatar
Rami

عدد الرسائل : 109
العمر : 28
الموقع : طرطوس
العمل/الترفيه : طالب ميكاترونيك
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى