الى عشاق الشوكولا............................................

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الى عشاق الشوكولا............................................

مُساهمة  sweetgirl في السبت أبريل 05, 2008 9:55 pm

[color=black]الى عشاق الشوكولاتة...........................[/color]

[color=black]

بصراحة لو لم يكن الخبر موجود على موقع bbc ما كنت لأصدق...........[/color][color=black].........[/color]
[color=#000000]لذلك فمن واجبي أن أطلعكم على الخبر...............[/color]

[color=#000000]على كل من يقرأ هذا الخبر أن يخبر كل شخص عنه ...........[/color]

[color=#000000]الخبر هو أن شوكولاتة [/color][color=red]كادبوري[/color][color=black] سحبت من السوق الأوروبية [/color]
[color=#000000] لتلوثها بنوع من البكتيريا النادرة وتسمى([/color][color=red]السلمونيلا[/color][color=black])[/color]

[color=#000000] ومما لاشك فبه ان أفضل مكان للتخاص من هذه المنتجات الضارة هو [/color][color=red]العالم الثالث[/color]
[color=black]وستباع هذه الشوكولاتة بسعر زهيد في هذه السوق...............ز[/color]
[color=#000000]لذلك فعليك أن تخبر أي شخص لديه أطفال أو ممن يعشقون شوكولاتة [/color][color=red]كادبوري[/color]



[color=#ff0000]وخبر عاجل أيضا...........................................[/color]
[color=black]أذيع على قناة عربية[/color]
[color=#000000]شيبس ليز وشيبس البصل يساعد على اصابة 30 سعودي يوميا بالمرض الخبيث [/color]
[color=#000000]مع العلم أن هذا النوع من الشيبس يصنع في الولايات المتحدة الاميركية بتصريح من المملكة العريبة السعودية[/color]


[color=red]تنبهوا لأجل صحتكم ولأجل صحة أولادكم[/color]
lol! lol! lol! lol! lol! lol!
avatar
sweetgirl
مشرف المنتدى الفــــــــني

عدد الرسائل : 325
العمر : 24
الموقع : www.mraizeh.com
العمل/الترفيه : طالبة مع وقف التنفيذ
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى عشاق الشوكولا............................................

مُساهمة  MIKHAIL في السبت أبريل 05, 2008 10:35 pm

شكرا عالخبر .....بس لشو نترد خلينا ناكول ونشبع........
شوكولا بطاطا كلو بيضر........بعدين هيي موتة.........
Laughing Laughing Laughing pirat Laughing Laughing Laughing
avatar
MIKHAIL

عدد الرسائل : 144
العمر : 25
الموقع : UNKNOWN
العمل/الترفيه : UNKNOWN
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى عشاق الشوكولا............................................

مُساهمة  sweetgirl في السبت أبريل 05, 2008 10:53 pm

ما أختلفنا يا MIKHAILأنوهيي موتة بس أنو للي بيهمو الامر وللي مانو مستعجل عالموت
ليش شو بيصير اذا انتبهنا عصحتنا قبل مانموتlol! lol! lol! lol! lol!
avatar
sweetgirl
مشرف المنتدى الفــــــــني

عدد الرسائل : 325
العمر : 24
الموقع : www.mraizeh.com
العمل/الترفيه : طالبة مع وقف التنفيذ
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى عشاق الشوكولا............................................

مُساهمة  pink girl في الأحد أبريل 06, 2008 2:21 pm

يكتر خيرك ياخيتي SWEET GIRLعلى هالعلومات والله يبعتاو سم لكل مين بيحاول يأذينا
ويا MIKHAILما بدا كل هلقدكلشي بيهون طنشششششششششششششششششششششششششش
((((أذا غيرت رأيك وما عاد بدك تموت فيك تاكل جالكسي و ديربي))))
Rolling Eyes Rolling Eyes afro flower cherry confused king
avatar
pink girl
مشرف المنتدى الفــــــــني

عدد الرسائل : 87
العمر : 23
الموقع : ff
العمل/الترفيه : ff
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بحبا

مُساهمة  The-Rock في الأحد أبريل 06, 2008 5:11 pm

والله انا مستعد موت بس ضل اكل شوكولا وما بهمني شو فيا وشو بتحتوي وبنصحك يا sweet girl كلي يلي بدك ياه لانك ما رح تعيشي الفين مرة عملي يلي بتحبيه وبس..............................ز
avatar
The-Rock

عدد الرسائل : 53
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى عشاق الشوكولا............................................

مُساهمة  bedrous muradian في الأحد أبريل 06, 2008 6:06 pm

شكرا الك يا sweet girl على هالمعلومات وبرأيي الحذر والحيطة واجب يا جماعة وما بصدق انو في حدا مستغني عن عمرو و يلي بيحب الشوكولا يأكل نوع أخر مو بالضرورة انو يأكل هالانواع يلي ذكريتا sweet girl ويلي بيحب يجربا يتذكر انو كلمة يا ريت بعمرا ما عمريت بيت clown clown clown clown
avatar
bedrous muradian

عدد الرسائل : 380
العمر : 39
الموقع : الامارات رأس الخيمة
العمل/الترفيه : sales man مجوهرات داماس
تاريخ التسجيل : 06/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mraizeh.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى عشاق الشوكولا............................................

مُساهمة  الطير الحر في الإثنين أبريل 07, 2008 1:33 pm

والله يا جماعة وصلنا لايام ابقا نعرف شو هوي البيضر و شو هوي البينفع لهيك انا راْيي متل راْي the rock
انو الواحد بدو يعيش مرا وحدة مو مرتين
avatar
الطير الحر

عدد الرسائل : 30
العمر : 29
الموقع : الياذدية
العمل/الترفيه : الياذدية
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى عشاق الشوكولا............................................

مُساهمة  sweetgirl في الإثنين أبريل 07, 2008 2:27 pm

أنتو حرين ماحدا ميجبركون عشي
بس أنو الحكي للي بدو ينتبه عصحتو

lol! lol! lol!
lol! lol! lol!
(وما على الرسول الا البلاغ)
avatar
sweetgirl
مشرف المنتدى الفــــــــني

عدد الرسائل : 325
العمر : 24
الموقع : www.mraizeh.com
العمل/الترفيه : طالبة مع وقف التنفيذ
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى عشاق الشوكولا............................................

مُساهمة  bedrous muradian في الإثنين أبريل 07, 2008 2:33 pm

والله يا sweet girl انت كفيتي ووفيتي ومثل ما بيقولوا كانت النصيحة بجمل jocolor jocolor
avatar
bedrous muradian

عدد الرسائل : 380
العمر : 39
الموقع : الامارات رأس الخيمة
العمل/الترفيه : sales man مجوهرات داماس
تاريخ التسجيل : 06/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mraizeh.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى عشاق الشوكولا............................................

مُساهمة  AL DAB3 في الإثنين أبريل 07, 2008 3:30 pm

لو كنت محلك يا SWEET GIRL ما بنصحون مرة تانية يصطفلوا يلي بتهموا صحتوا بيرد عاحكيكlol! lol! lol! lol!
avatar
AL DAB3

عدد الرسائل : 16
العمر : 24
الموقع : اليازديه
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 31/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى عشاق الشوكولا............................................

مُساهمة  MIKHAIL في الثلاثاء أبريل 08, 2008 5:33 pm

يا PINK GIRL يلي بياكول كادبوري وليز ......بياكول ديربي ....
بس جالكسي ما فينا نحكي معك حق....
بعدين دقتي شي واحد من هدول غير الديربي والجالكسي؟؟؟؟؟؟؟
lol! lol! lol!
avatar
MIKHAIL

عدد الرسائل : 144
العمر : 25
الموقع : UNKNOWN
العمل/الترفيه : UNKNOWN
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى عشاق الشوكولا............................................

مُساهمة  ZAZO في الأربعاء أبريل 16, 2008 9:13 pm

يا آنسة pink girl حبيب قلبي مخاييل ما بحب غير الnutty و السنيكرز
avatar
ZAZO

عدد الرسائل : 149
العمر : 24
الموقع : جنة العشاق
العمل/الترفيه : student
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلو بيتاكل

مُساهمة  KaSeR في الخميس أبريل 17, 2008 4:01 pm

اولا شكرا عالنصائح وانا بحترم رأي اي عضو
بس بدي اسألكون سؤال سألتو لختيارية حارتنا وأولهم ستي (ابو جودات -مريانا..............وغيرهم)
إنو يا جماعة حبة البندورة وغيرها وغيراتها يللي كنتو تاكلوها ايام زمان متل حبة البندورة وغيرها اللي عم تاكلوها اليوم؟
وكان الجواب بالنفي مع التحسر الشديد (آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ عبندورة هديك الايام Mad) ..............
واكيد انتو حاسين بهالشي
بس انا بقول...........كلّو بيتاكل
يا جماعة كلو شو مكان وما تحرمو بطنكون من شي ولو كان كلو بيضر وكلو بيمرّض وحاولوا تحاشوا قد ما فيكون
بس لا تحلمو انكون توصلوا لعمر هالختيارية اللي سألتون لأن عن ايامون ما كان في( شيبس وكولا وديربي وشوكلا وغيرها ودخان اجنبي وغيرو وغيراتو)
مع تقديري الشديد لمقولة (الاعمار بإيد الله)
بس برجع وبقول متل خييrockكلو كلشي حتى لو بيضر لان حياتك عالارض رح تكون مرة مو الف مرة وبدها تخلص بس اتركها تخلص بإرادة الله مو بإرادتك
avatar
KaSeR
مشرف منتدى الصـــور الفوتوغرافيــــــة

عدد الرسائل : 29
العمر : 26
الموقع : الياذدية
العمل/الترفيه : هندسة حاسبات وتحكم الي
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى عشاق الشوكولا............................................

مُساهمة  pink girl في السبت أبريل 19, 2008 12:19 pm

[color=magenta]flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower [/color]
[color=magenta]اف ف ف ف ف ف ف فهمنا صحتين عقلبك وعقلبو كلو شو ما بدكون تاكلو انا شو فارقا معي[/color]
[color=magenta]flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower
[/color]
avatar
pink girl
مشرف المنتدى الفــــــــني

عدد الرسائل : 87
العمر : 23
الموقع : ff
العمل/الترفيه : ff
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى عشاق الشوكولا............................................

مُساهمة  MIKHAIL في السبت أبريل 19, 2008 11:07 pm

والله يا pink girl انا ما جبرت العالم يعلقوا عليي......
وبعدين الواحد اذا بدو يعلق يكتب شي مقبول مو (اذا غيرت رأيك وماعد بدك تموت)
وبقول للبعض بهل منتدى قبل ما يكتبوا تعليقون يعرفو شو ميكتبوا و لمين!!!!!!!
Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Evil or Very Mad Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil
avatar
MIKHAIL

عدد الرسائل : 144
العمر : 25
الموقع : UNKNOWN
العمل/الترفيه : UNKNOWN
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى عشاق الشوكولا............................................

مُساهمة  ZAZO في الأحد أبريل 20, 2008 9:40 pm

والله يا pink girl
نحنا مو ناطرينك تتقليلنا كلو البدكون ياه لأنو نحنا مناكل البدنا ياه من زمان بلا ميقلنا حدين
avatar
ZAZO

عدد الرسائل : 149
العمر : 24
الموقع : جنة العشاق
العمل/الترفيه : student
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى عشاق الشوكولا............................................

مُساهمة  Philip Akel Ibrahim في الجمعة أبريل 25, 2008 2:12 pm

والله اللي بدو يموت بدو يموت يا sweet Girl وكل شي صنع المعامل مضر بالصحة ان كان chocolate او غيرو وبحب نوه انو salmonella bacteria مانا بكتيريا نادرة هيدي بكتيريا قاتلة وكل الناس تعرفها وبالاخص الاطباء والطباخين في المطاعم والفنادق

Philip Akel Ibrahim

عدد الرسائل : 12
العمر : 39
الموقع : Abu Dhabi
العمل/الترفيه : Sales Executive/Building Materials
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشكولا طيبة طيبة بس بتضر

مُساهمة  الزير في السبت مايو 03, 2008 8:39 pm

ولا يا سويت شكلك كتير متعلقة بالشوكولا وشو منشان الكولا ليكي بيقول المتل كلشي زاد عن حدو نقص اي ديري بالك ما تخسري جمالك ما انت سويت كيرل وبتصيري مبرومي برم أنا ما بعرف انت مين بصراحة وديري بالك ما تحسري ستانك بتصيري متل الختيارة يلي عمرها 90 سنة وبعدين شو بدها تلحق غادا تصليح لتلحق ......
على كل حال صحة وهنا وبرجع بقول ديري بالك من الشوكولا الزايدة
avatar
الزير

عدد الرسائل : 170
العمر : 31
الموقع : اليازدية
العمل/الترفيه : التحدي
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى عشاق الشوكولا............................................

مُساهمة  شمس في السبت مايو 03, 2008 9:10 pm

وااااو موضوع حلو شيق ومفيد
بس على فكرة بتعرف ان الشوكولا هوة يحتوي على مواد غذائية عالية ومن اهمها المغنيزيوم
ويحتوي على الكافين المهدء للاعصاب وعلى فكرة كمان احيانن ممكن يدمن الشخص على الشوكولا كمان يدمن المدخنين على السيكارة وهم طبعا بيكون عندهم حالات نفسية
ومن ناحيتي انا غرامي الشوكولا اموت فيها بس فعلان متل ماقلت الزائد اخو لناقص وابن عمو للضرب هههههههههههههه بتعرف شو انا قايمة افتح البراد واطلع تلاتة الواح شوكولا واكلن شهيتني بهالموضوع هههههههههههههههههههه lol! lol! بهنيك موضوعك لذيذsunny

شمس

عدد الرسائل : 24
العمر : 30
الموقع : Dubai
العمل/الترفيه : لا يوجد
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى عشاق الشوكولا............................................

مُساهمة  ~*~Lord%of%the%Love~*~ في الإثنين مايو 05, 2008 10:26 pm

شكراً على هذا الخبر لاش ما في أكتر من موتة في هذه الحياة الفانية خلينة نعيش هل الحياة و يلي مكتوب لنا بيصير إلكان هلاء ولا بعدين ولا لكانت الموتي بالشوكلة و البطاطا أو الموتى بجلطة.....
avatar
~*~Lord%of%the%Love~*~

عدد الرسائل : 147
العمر : 24
الموقع : www.mraizeh.com
العمل/الترفيه : يبحث عن love
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mraizeh.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى