رائد فضاء أمريكي يطالب أوباما بكشف حقيقة المخلوقات الفضائية

اذهب الى الأسفل

رائد فضاء أمريكي يطالب أوباما بكشف حقيقة المخلوقات الفضائية

مُساهمة  Adon في الأحد مايو 03, 2009 9:10 pm

اتهم أمريكا بإخفاء معلومات عن وجود حياة أخرى بالكون
رائد فضاء أمريكي يطالب أوباما بكشف حقيقة المخلوقات الفضائية


أكد رائد فضاء أمريكي سابق أنه لا يشك في وجود مخلوقات غير أرضية، معبراً عن اقتناعه بـ"أننا لسنا بمفردنا"، ومطالباً الرئيس أوباما بكشف ما تعرفه حكومته عن المخلوقات غير الأرضية.



وقال ايدجار ميتشل الذي صعد للقمر في إحدى رحلات "أبولو" الفضائية الأمريكية إنه مقتنع بأن الحكومة الأمريكية تعلم بوجود هذه المخلوقات غير الأرضية وتتعمد إخفاء ذلك عن شعبها، مضيفاً: "لسنا بمفردنا".

وبحسب قناة "سي ان ان" الإخبارية فإن ميتشل دعا الحكومة الأمريكية بقيادة الرئيس باراك أوباما لكشف ما تعرفه بشأن المخلوقات غير الأرضية وبشأن ما يعرف بالأطباق الطائرة.

ونشأ ميتشل في مدينة روسويل بولاية نيومكسيكو الأمريكية التي شهدت، حسب الذين يعتقدون بوجود أطباق فضائية طائرة، سقوط طبق طائر يقل مخلوقات غير أرضية وتحطمه عام 1974.
وذهب ميتشل في حديثه مع القناة إلى أن الجيش الأمريكي بذل آنذاك كل ما يستطيع من جهد للتكتم على هذا الحدث ومنع شهود العيان من الإدلاء بشهاداتهم حول هذا الأمر، وأنه أحد المطلعين على هذه الحقيقة والذي يتمتع في الوقت نفسه بمصداقية خاصة تسمح له بسرد هذه الواقعة ونقل حقيقتها للآخرين.

وحسب ميتشل فإنه استطاع قبل 10 سنوات العثور على آذان صاغية لروايته في البنتاغون، وتحدث مع أدميرال، لم يسمه، وقال إن هذا القائد البحري أكد له حقيقة ما حدث في مدينة روسويل، ثم قام الأدميرال في ما بعد بمحاولات لاكتشاف المزيد من التفاصيل في هذا الشأن، قبل أن توقف جهة أخرى هذه المحاولات. وأشار رائد الفضاء السابق إلى أن هذا الأدميرال أصبح ينكر الأمر برمته.

وأكد متحدث باسم وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) أن الوكالة غير معنية بالمشاركة في أي محاولة للتعتيم في هذا الصدد.

كما نقلت "سي ان ان" عن المتحدث قوله إن (ناسا) غير معنية بالأطباق الطائرة.

وكان الرئيس الأمريكي رد على سؤال وجه له أثناء المعركة الانتخابية عما إذا كان يعتقد بوجود مخلوقات غير أرضية قائلا: "الأمر يتوقف على ما إذا كانت هذه المخلوقات ديمقراطية أم جمهورية".
العربية نت
avatar
Adon

عدد الرسائل : 155
العمر : 36
الموقع : http://www.facebook.com
العمل/الترفيه : اوتيل\ موسيقى
تاريخ التسجيل : 05/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/profile.php?id=567315107&ref=profile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى