Montada Mraizeh
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

القلب و الحب

4 مشترك

القلب  و الحب Empty القلب و الحب

مُساهمة  تالا الامورة السبت أبريل 25, 2009 4:44 pm

الحب كلمة مكونة من حرفين لكن المعنى اكبر من ذلك حيث لا تسعه الاف الصفحات***************فهو حب الاهل وحب الصداقة الحقيقية سواء اكانت من الجنسين او من افراد الجنس الواحد وحب الحبيب و الاستعداد للتضحية من اجلة ومشاركة الاخرين افراحهم واحزانهم وحب الاخلاص في العمل وحب الدين مهما كان فكل هذا واكثر من المعاني ترتبط بالحب الذي ينبع من القلب هذا القلب الذي احملة انا وانت وغيرنا فالقلب الذي يحب يسامح ولايكرة يغفر ولايتوقف عند الاخطاء مهما كانت صغيرة او كبيرة وعندما نحب يتوقف العقل عن التفكير والعواطف هي سيدة الموقف فقد تطير من الفرحة لمجرد موقف صغير من الحبيب واخيراااااااااااااااا وليس اخراااااااااااااااااااااااااا وهو اهداء من القلب (يجعل ايامكم كلها حب وسعادة وامل ورضا)* تالا الامورررررررررررة hffd hffd حب وبسhffd hffd
تالا الامورة
تالا الامورة

العمل/الترفيه : الرقص

القلب  و الحب Empty رد: القلب و الحب

مُساهمة  micha الأحد مايو 10, 2009 12:10 am

شكرا يا تالا لامورة عا هل القلب الحلو او الحب الرائع بس كلمة حب صح من حرفان بس ياترى في حب حب حب بها لايام هيدي انشالله يكون في بس حسب مابعرف مافي حب لانو الحب الحقيقي او معنا كلمة حب ناقصها صراحة وشكراالصراحة بعدينhyy hyy hyy حب [/size]
micha
micha

العمل/الترفيه : B_w

مُساهمة  COBRA الأحد مايو 10, 2009 8:31 pm

شكرا لـ تالا عها لموضوع

بس يا أخت ميشا رح قلك انو الحب موجود الحب بقلوبنا الحب ما بيفارقنا
بس لمن نحنا عم نقول الحب بهالزمن مو موجود لاء هيدا غلط
الحب موجود بس نحنا ما عم نعرف نستخدمو و ما عم نحاول نشعر فيه ونحس فيه
الحب موجود عالكرة الأرضية من أزمان وأزمان
ونحنا بحاجة إلى هذا الحب ولو ما وجدناه كنا اخترعناه لأننا كـ بشر ما فينا نستغني عنه

يا اخت ميشا ما فيكي تقولي ما في حب ........
الحب موجود وين ما كان الحب موجود بالطيور موجود بالشجر موجود بالزهر
الحب موجود حتى بالهوى اللي عم نتنفسوا
وموجود ع سطح القمر
يا ميشا ما فيكي تنكري حقيقة الكل بيشعر فيها كبير وصغير نبات وحيوان
الحب كلمة من حرفين بس اتحداكي تلفظين................
اتحداكي انت وغيرك انك تلفطي هالحرفين من دون ما يرتعش جسدك
من دون ما يضيق نفسك
من دون ما تحسي بقلبك وقف لثواني
من دون ما تحسي الدنيا وسعت بعيونك و ضاقت بصدرك
من غير ما تلاقي الربيع مرق من قدام عيونك
ومن غير ما يتلعثم لسانك ......
يا ميشا اتحداكي تلفظي هالحرفين وما تحسي بحالك إلا و كأنك لفظتي جميع حروف أبجديات الكون
حرفين ح ....ب
حاء حريق .............
باء بت في ذلك الحريق
شكرا يا خيتي ميشا ع ردك وشكرا ياتالا عهالموضوع

COBRA
COBRA
مشرف منتدى المرح

العمل/الترفيه : حب اليازدية

مُساهمة  micha الأحد مايو 10, 2009 10:25 pm

صح ياخيي كوبرا الحب موجد بس مافي اشخاص بيعرفو يحبو انا موقصدي حب حب لا كمان حب لاصدقاء بها لايام مهم لانو مافي صداقة صح نحنا بحاجة لاحب بس وين او مين او كيف بها الزمن ب ماضي كان انا معك في حب صح بيشعرو فيها بس ما بيفهموها من كل جوى من القلب ياكوبرا اي في ناس بتطلع معهم كلمة حب ومابيحسو بشي انا بقلك شفت انا شب عجبني وعجبتو قلي بحبك وانا كمان وبعدين راح شو بيكون هيدا ارتعش جسمي لا اكيد هيدا كذب اما اذا حبيت حبيت انا كا وحدة صريحة مع حالي ومع الشخص او الصديق ساعتها بيديق نفسي وبرتعش يا كوبرا الحب كلمة حلوة ومهمة وبنفس الوقت صعبة وبتجرح لاتنسى وشكرا يا تالا لامورة ويا كوبرا,hوالحب صار مجردحاجة او حتى روتين فقطسماع نجوى كرم شو كنت تقلي كرمالك عايش انا او قلك بقلبي 3 رباع ولربع الباقي مشغول
micha
micha

القلب  و الحب Empty القلب والحب

مُساهمة  اللورد الإثنين مايو 11, 2009 1:34 pm

بهني من قلبي العضو كوبرا على التفائل اللي عندة واللي يمكن افتقدتة منذ زمن ,الحب موجود وهو اسمى مافي الوجود ,بس قليلين اللذين عرفو صفاته متل التي ذكرت من قبل الاعضاء وخاصة خيي كوبرا حيث بعتبر جمله قد اصابت العمق وهو امر متوقع من شخص يملك حس مرهف شعري وثقافي ,بس ياريت ترجع معاني الحب متل ماكانت على ايام مجنون ليلى ولبنة وقيس وعنترة و ديك الجن الحمصي
اللورد
اللورد

العمل/الترفيه : &~(law)~&

مُساهمة  micha الإثنين مايو 11, 2009 6:04 pm

]مرحبا ياصديقي اللورد الحب موجود ولا انسان بالعالم بيقدر يعيش من دونو بس ماحدا عم يمثل الحب صح هيك قصدي وكوبرا بيعرف قديش انا بحب وبموت برفقاتي وحبيبي بس كوبرا مايحكي شعر الشعر نابع من القلب بس نحنا بحاجة لاحب مو شعر الحب اسمى مافي الوجود صح بس نحنا مانحكي هلق في حب النفس وفي حب متل قيس وليلى بها الحالة انت ماعندك حب مثلا انا بحب شخص بموت فيه فا بعتبر حاي صرت متل قيس وليلى شفت لوعندك ثقة بنفسك كنت قلت الحب موجود مو مانو موجود بهل الزمن لانسان بيصنع الحب ولاتنسى الصراحة ,مثلا خيي كوبرا قال الحب موجود ب الطيور والطبيعة اي اكيد موجود لانو هيدا الواقع هي طبيعة الحب كلمة حب حلوة حب الحياة ,شكرا ياصديقي اللورد وانا ما قصدي شي بس انا بحب وبحب سهرة حب صح كوبرا ولبيسمع ماجدة الرومي واغنية حبيبي و ماحدا بيعبي مطرحك بقلبي عنجد بيكون انسان بيحب بيحب وكاظم وشكرا كوبرا ناطرة ردك
micha
micha

القلب  و الحب Empty القلب والحب

مُساهمة  اللورد الإثنين مايو 11, 2009 8:04 pm

شكرااا لكي على ردك , وبحترم رأيك مهما كان ,قليلون من عرفو الحب كما وصفتية, ولكن صدقيني اتمتع بقدر كافي من الثقة بالنفس , ولكن الم التجربة هو الذي يتحكم بمشاعري وليس عيبا ان اعترف انة تحول لكره وغضب شديد يتحكم بمشاعري حيث ارفض ان ارتبط بأي علاقة مع اني اعلم ان ليس الكل مثل بعض , ولكن اعتبرت الحب مرض وعلية اعيش حياتي ولدي هدف اسمى منه ,هنالك قصص من الحب اشبة بقصص الف ليلة وليلة , اذكر منها قصة ديك الجن الحمصي , وانا اقول ان من يدق الحب بابة علية فتح الابواب على مصرعيها فهنالك معاني مرتبطة بالحب مثل التسامح والعفو الجنون والتتيم ,كلها معاني جميلة ,وانا مثلك انتظر رد العضو كوبرا وتعليقة , مع احترامي الشديد للعبارات التي استخدمتيها وأدام الله عليكي هذه النعمة وحفظها من الزوال وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اللورد
اللورد

العمل/الترفيه : &~(law)~&

مُساهمة  COBRA الإثنين مايو 11, 2009 10:32 pm

مرحبا يا جماعة والله يا عمي اغدرتوني بهاليومين ههههههه

خيي اللورد كيفك
خيتي ميشا شلونك

يا خيتي ميشا

شكرا كثيراً على ردك الجميل ولكن يا ميشا انا عندما تحدثت عن الحب لم أكن في صدد كتابة الشعر أو ما شابه ... أنا كتبت الإحساس والشعور الذي يشعر به الإنسان المحب والواقع بالحب لكن الحروف والكلمات صدفةً كانوا شعراً فاعذريني هههههه

يا ميشا إذا كنت أنت أو أي إنسان يريد أن يعيش قصة حب مثل قيس وليلى مثلما ذكرتي أنت واللورد كمثال

أقول لك نعم تستطيعين إذا كان الحب من الطرفين صادق ,عفوي , شجاع , جبار وغيور.........الخ وكانت دعائمه الثقة المتبادلة
وبعيدا عن آراء الناس حتى المقربين ونظرات الناس وكلام الناس
لان الحب لايحتمل تعدد آراء
عندها يستطيع أي إنسان أن يعيش ذلك الحب الذي كان بين قيس وليلى

شكرا يا أخي اللورد على ردك الرائع والجميل

أنا لست بفيلسوف حب ولا بطبيب حب ولكن سارد عليك

يا صديقي اللورد أنت قلت إن الم التجربة هو الذي يتحكم بمشاعرك وان حبك قد تحول إلى كره وغضب
اعذرني عندما أقول لك لو انك أحببت بصدق ما تحول حبك إلى كره و غضب مهما تعرضت لآلام ونكبات في الحب
لأن الحب يبقى حب ولا يتحول مهما حدث
و أنت قلت انه هناك معاني مرتبطة بالحب كالتسامح والعفو
الحب والتسامح كلمتان لا تنفصلان ووجود إحداهما مرتبط بالأخرى فلا حب دون تسامح ولا تسامح دون حب

وطبعا يا جماعة نحن نقصد بالحب ......الحب بشكل عام وليس فقط بين العشاق
نقصد بالحب بين الأم وابنها و الإخوة و الأصدقاء .............الخ

شكرا
COBRA
COBRA
مشرف منتدى المرح

العمل/الترفيه : حب اليازدية

مُساهمة  micha الإثنين مايو 11, 2009 10:56 pm

هلق رح بلش بغنية لا ابو وديع وبهديها لاللورد قلب العاشق صح وكوبرا انا رح اهديك انا في سكرين من خمر" وعيد واحتراق"في لهيب الشافتين وانا من الناس لي بتحب بمعنى الحب وياصديقي اللورد لانسان قد مايكون مجروح بينسى اذا بيحب وشكرا]
micha
micha

- مواضيع مماثلة