امثال حاسوبية

اذهب الى الأسفل

امثال حاسوبية

مُساهمة  Rami في الثلاثاء نوفمبر 18, 2008 1:38 am

امثال حاسوبية
_______________________________________
بيقول المثل : أهل الأمثال ما تركوا شي إلا وقالوه .. و بصراحة أنا كنت مفكر أهل الأمتال ماتوا أو انقرضوا .. خاصة
بعد وفاة ستي الله يرحمها .. بس يا جماعة وصلني مبارح هالإيميل .. خلانيارجع عيد النظر بفكرتي عن اهل الأمتال...اقرؤوا .. و احكموا ..
قال بيقول المتل :مد ملفك على قدر ذاكرتك
ذنب الماوس أعوج و لو حطوا بألف قالب
اللي ما يعرف الكمبيوتر يقول عنه اتاري
ابعد عن الفيروس وغني لهديسكك حصانك ... إن صنته صانك .. و إن خنته خانك
كل واحد يعمل ايميل على السيرفر اللي يريحه
أعطي جهازك لخبير الصيانة ولو سرق نصه
إجاك الفايروس يا تارك النورتون
اللي جهازه من غير فايروول ما يرمي الناس بالتروجانز
هذا الويندوز من ذاك الدوس
الديسك الي يتعبك فرمته
يا هارد ما دخلك فيروس
...........................................
avatar
Rami

عدد الرسائل : 109
العمر : 28
الموقع : طرطوس
العمل/الترفيه : طالب ميكاترونيك
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى