نتائج دوري أبطال أوروبا !!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نتائج دوري أبطال أوروبا !!!!!

مُساهمة  فراس في الخميس أكتوبر 23, 2008 2:38 pm


أجاب فريق برشلونة الأسباني على جميع الاستفسارات حول سبب وضعه بين الفرق المرشحة للفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم وسحق مضيفه بازل السويسري 5/صفر اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة للبطولة.

وفي بازل ، منح النجم الأرجنتيني المتألق ليونيل ميسي البداية السحرية للمارد الأسباني بتسجيله هدف مبكر بعد مرور أربع دقائق فقط من بداية الشوط الأول.

وأضاف سيرجي بوسكويه الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 15 قبل أن يسجل النجم الصاعد بسرعة الصاروخ بويان كركيتش بيريز /18 عاما/ الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 22 .

وتحطمت آمال أصحاب الأرض في العودة إلى مجريات المباراة بعدما أضاف كركيتش الهدف الثاني له والرابع لفريقه بعد دقيقة واحدة فقط من بداية الشوط الثاني قبل أن يختتم تشافي هرنانديز سلسلة أهداف الفريق بعده بدقيقتين فقط.

وأحرز داني كوفرمانس هدفان قاد بهما فريقه إيندهوفن الهولندي للفوز على ضيفه مرسيليا الفرنسي 2/صفر فيما تغلب بوردو الفرنسي على كلوج الروماني بهدف نظيف.

وشهدت المباراة الأخرى بالمجموعة نفسها سقوط شاختار دونستيك على أرضه ووسط جماهيره حيث خسر أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي بهدف نظيف سجله دا سيلفا ليدسون في الدقيقة 76 .

وبات برشلونة الفريق الوحيد في دوري الأبطال الذي حقق الفوز في مبارياته الثلاثة التي خاضها حتى الآن ليرفع الفريق الأسباني رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط امام سبورتنج لشبونة صاحب المركز الثاني.

وفي مدريد استضاف أتليتكو مدريد منافسه الإنجليزي ليفربول ضمن مباريات المجموعة الرابعة في "استاديو كالديرون" بعدما أجل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) العقوبة الموقعة على الفريق الاسباني بخوض مباراتين خارج ملعبه بسبب الخلل في النواحي الأمنية خلال مباراة سابقة بالبطولة الأوروبية.

وتقدم روبي كين بهدف للفريق الإنجليزي في الدقيقة 14 ثم نجح البرتغالي الدولي سابروسا سيماو في إدراك التعادل لأتليتكو في الدقيقة 83 .

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة نفسها تغلب إيندهوفن على مرسيليا بهدفين حملا توقيع داني كوفرمانس .

ويقتسم ليفربول وأتليتكو صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط يليهما إيندهوفن برصيد ثلاث نقاط.

واستغرق العملاق الإنجليزي تشيلسي الكثير من الوقت في مباراته أمام روما الإيطالي قبل أن ينجح قائد الفريق جون تيري في ترجيح كفة فريقه وتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 77 .

بينما منح الهدف الذي سجله البرتغالي كادو في مرمى فريقه ، الفوز لبوردو على ضيفه كلوج الذي تعرض لاعبه ايوجين تريكا للطرد في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ويتصدر تشيلسي المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط بفارق ثلاث نقاط أمام كلوج صاحب المركز الثاني ، يليهما بوردو وروما برصيد ثلاث نقاط.

وفي المجموعة الثانية تعادل باناثينايكوس اليوناني مع ضيفه فيردر بريمن الألماني 2/2 فيما تغلب إنتر ميلان الإيطالي على أنورثوسيس فاماجوستا القبرصي بهدف نظيف سجله النجم البرازيلي أدريانو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي أثينا تقدم المدافع الألماني الدولي بير ميرتساكر بهدف لبريمن في الدقيقة 29 قبل أن يمنح ايفانجولوس مانتزيوس فريقه اليوناني المقدمة بهدفين في الدقيقتين 36 و68 .

وقبل سبع دقائق من نهاية المباراة أدرك المهاجم البرتغالي الدولي هوجو الميدا التعادل لفيردر بريمن.

ورفع بريمن رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث مقابل نقطة واحدة لباناثينايكوس في المركز الأخير
ويتصدر إنتر ميلان المجموعة برصيد سبع نقاط يليه فاماجوستا في المركز الثاني برصيد أربع نقاط.

ومباريات يوم أمس :
حققت فرق مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين وبايرن ميونيخ الألماني انتصارات سهلة اليوم الثلاثاء في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليقتربوا من التأهل إلى دور الستة عشر للبطولة فيما تغلب يوفنتوس الإيطالي على ضيفه ريال مدريد الأسباني وانتزع صدارة المجموعة الثامنة.

وأحرز المهاجم البلغاري الدولي ديميتار برباتوف هدفا في كل شوط ثم أضاف النجم الإنجليزي الدولي واين روني هدفا قبل 14 دقيقة من نهاية المباراة ليقودا مانشستر يونايتد للفوز على سلتيك الاسكتلندي 3/صفر على ملعب "أولد ترافورد" ضمن سعي الفريق للدفاع عن لقب البطولة.

واقتسم الفريق الإنجليزي صدارة المجموعة الخامسة مع فياريال الأسباني برصيد سبع نقاط لكل منهما من ثلاث مباريات.

ونجح فياريال في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه البورج الدنماركي إلى الفوز 6/3 .

وتقدم ماريك ساجانوفسكي بهدف للفريق الدنماركي في الدقيقة 20 قبل أن يحرز جيوسيبي روسي وخوان كابديفيا هدفين في ثلاث دقائق منحا بهما التقدم للفريق الأسباني.

وأدرك توماس اينيفولدسن التعادل لالبورج في الدقيقة 36 ولكن الأهداف الثلاثة (هاتريك) التي سجلها خوسيبا يورينتي بالإضافة إلى هدف روبرت بيريز حسمت المباراة لصالح الفريق الأسباني قبل أن يسجل أندريس يوهانسون هدف حفظ ماء الوجه للفريق الضيف.

وحافظ بايرن ميونيخ على صدارة المجموعة السادسة بفوزه على فيورنتينا الإيطالي 3/صفر.

وتقدم ميرسولاف كلوزه بهدف للفريق الألماني بعد مرور أربع دقائق من الشوط الأول ثم أضاف زميله في المنتخب الألماني باستيان شفانشتايجر الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 25 .

وأكمل البرازيلي زي روبرتو ثلاثية بايرن ميونيخ في الدقيقة الأخيرة من المباراة بعدما تلاعب بالدفاع الإيطالي وأطلق قذيفة مدوية سكنت الشباك.

وصعد اولمبيك ليون الفرنسي إلى المركز الثاني في المجموعة برصيد خمس نقاط بعدما سجل كريم بنزيمة وفريد هدفين لكل منهما ليقودا الفريق الفرنسي لتحويل تأخره بهدفين أمام مضيفه ستيوا بوخارست الروماني إلى الفوز 5/3 .

وحافظ أرسنال على صدارة المجموعة السابعة بتغلبه على مضيفه فناربخشة التركي 5/2 .

كما تغلب دينامو كييف الأوكراني على مضيفه بورتو البرتغالي بهدف نظيف سجله أوسكار الييف من ضربة حرة مباشرة.

ورفع الفريق الأوكراني رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف ارسنال المتصدر.

وصنع النجم الأسباني سيسك فابريجاس هدفا للتوجولي الدولي ايمانويل اديبايور ثم أضاف ثيو والكوت الهدف الثاني للفريق.

ومنح الهدف الذي سجله ميكال سيلفستر في مرمى فريقه بصيص أمل للفريق التركي قبل أن تتجدد أوجاع الفريق بهدفين حملا توقيع نجمي ارسنال أبو ديابي وأليكس سونج.

وأحرز دانييل جويزا هدفا لفناربخشة ولكنه لم يكن كافيا للقضاء على طموحات المارد الإنجليزي الذي أحرز رامسي له هدفا خامسا .

وانتزع يوفنتوس صدارة المجموعة الثامنة من بين أنياب العملاق الأسباني ريال مدريد بعدما تغلب عليه 2/1 .

وتقدم الإيطالي المخضرم أليساندرو ديل بييرو بهدف مبكر ليوفنتوس بتسديدة من مسافة 25 متر.

وأضاف البرازيلي كارفالو دي أوليفيرا اماوري الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 49 قبل أن يقلص الهولندي الدولي رود فان نيستلروي النتيجة إلى 2/1 في منتصف الشوط الثاني.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة الثامنة اكتفى فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي بالتعادل مع ضيفه باتي بوريسوف من بيلاروس 1/1 ليظل الفريق متذيلا ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

وتقدم بافل نياخايتشيك بهدف لبوريسوف في الدقيقة 52 ثم أدرك فاتح التقي التعادل لزينيت قبل عشر دقائق من نهاية المباراة.


_________________


When you cried I'd wipe away all of your tears
When you'd scream I'd fight away all of your fears
And I held your hand through all of these years
But you still have all of me
avatar
فراس
مشرف المنتدى الرياضي

عدد الرسائل : 240
العمر : 28
الموقع : www.myspace.com/feraselias
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tagged.com/feraselias

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى