منتخبنا للناشئين يعجز عن حل العقدة الإيرانية والتأهل لكأس العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

منتخبنا للناشئين يعجز عن حل العقدة الإيرانية والتأهل لكأس العالم

مُساهمة  koko في الإثنين أكتوبر 13, 2008 8:24 pm

شل منتخبنا الوطني للناشئين في التأهل لنهائيات كأس العالم للناشئين تحت سن 17 سنة بعد خسارته يوم الاحد أمام نظيره الإيراني بهدفين دون رد في الدور ربع النهائي من المسابقة المقامة حالياً في أوزبكستان .

وتبادل الطرفان السيطرة على مجريات الشوط الأول مع أفضلية نسبية للفريق الإيراني ولم يستطع الفريقين التسجيل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وتحسن أداء الفريق الإيراني في الشوط الثاني وتمكن من إحراز هدفين خلال عشر دقائق ( 77 و 87 ) عن طريق لاعبه ريزاي ليتأهل إلى الدور نصف النهائي.

وحل منتخبنا ثانيا في مجموعته التي تضم كوريا الجنوبية والهند واندونيسيا بعدما حقق فوزين على اندونيسيا 2-1 والهند 3-0 وتعادل مع كوريا الجنوبية 1-1 .

من جانبه فقد بلغ المنتخب الإيراني هذا الدور بعدما تصدر مجموعته التي تضم منتخبات سنغافورة والبحرين وأوزبكستان محققا ثلاثة انتصارات متتالية .

وفي سياق متصل ، سجل الفريق الإماراتي، الذي حل مكان المنتخب اليمني الذي استبعد من البطولة بسبب إشراكه لاعبا فوق السن القانونية ،مفاجأة كبيرة بفوزه على نظيره الاسترالي بثلاثة أهداف لهدفين ليلحق بالفريق الإيراني الى الدور نصف النهائي .

ويكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي بعد انتهاء لقائي السعودية واليابان ولقاء كوريا الجنوبية ومستضيف البطولة أوزبكستان الأحد.

ويقام الدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل فيما تقام المباراة النهائية يوم السبت وتتأهل المنتخبات الأربعة الأوائل في البطولة للنهائيات العالمية التي تقام بداية العام المقبل في نيجيريا.
avatar
koko
مشرف المنتدى السياسي

عدد الرسائل : 345
العمر : 29
الموقع : alyazdieh
العمل/الترفيه : طالب جامعي كلية سياحة
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى