كلشي إل زعل النسوان... :)

اذهب الى الأسفل

كلشي إل زعل النسوان... :)

مُساهمة  Rami في الأحد أكتوبر 12, 2008 7:07 pm

ياجماعه اياكم تكونوا متزاعلين مع حريمكم واتركبوهم السيارة معاكم لان النتيجة حتكون ......



واحد كان سايق عالطريق بسرعه ومعه زوجته الحردانة ( الزعلانة ) منو فجأه شاف بالمرايه شرطي عم يأشرله وقف
السيارة, أجا الشرطي وقاله انت سايق فوق 180 كم والطريق سرعته 80 كم مشان هيك رح اعطيك مخالفه
الرجل: معليش انا كنت فوق الـ 80 بشويه
الزوجه :حبيبي انت كنت ماشي عالاقل 180
الزوج : نظرة حقد وغل لزوجته
الشرطي : وكمان مخالفه مشان الضو الخلفي مكسور
الرجل : مكسور ؟؟؟؟... انا ما بعرف انه مكسور
الزوجه : ليه مو انت قلتلي انو الضو انكسر من كم اسبوع؟
الزوج : نظرة حقد وغل للزوجه
الشرطي : ومخالفه كمان لانك مو رابط حزام الامان
الرجل : انا فاكك الحزام هلأ لما وقفت
الزوجه : لا لا لا , حبيبي انت بعمرك ما ربطت الحزام
الزوج و هو متجاكر صرخ: انتي مابتعرفي تسكتي ابدا؟؟؟؟؟؟؟؟
الشرطي بيسأل الزوجه: هو دايما بيصرخ عليكي هيك؟؟؟؟؟؟
الزوجه : لالالا حرام مو دايما بس لما بيكون سكران
الشرطي : سكران؟؟؟
الرجل : لالالالالا, ما تصدقها
الزوجه: ما ترد عليه, هو لقا قنينة ويسكي بالسياره يوم ما سرقها
الشرطي : يعني السياره مسروقه؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجل : ما ترد عليها يا سيدي..... وانتي اسكتي ولا تخليني اطلقك
الشرطي : هاد هيك على طول بيهددك بالطلاق؟؟؟؟؟؟؟
الزوجه : مو ليكون متجوزني اول؟
avatar
Rami

عدد الرسائل : 109
العمر : 28
الموقع : طرطوس
العمل/الترفيه : طالب ميكاترونيك
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلشي إل زعل النسوان... :)

مُساهمة  sweetgirl في الخميس يناير 22, 2009 4:03 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

معناتا لاتزعلونا
hm hm hm

_________________
الله كريم
الله كريم يا هوى و بيرضى على العاشقين
و عيون حبيبي يا هوى علي مش راضين
و احلف بروح روحي هو وعيني روحي
يا دمعتي و جروحي قوليلو قلبك فين
avatar
sweetgirl
مشرف المنتدى الفــــــــني

عدد الرسائل : 325
العمر : 25
الموقع : www.mraizeh.com
العمل/الترفيه : طالبة مع وقف التنفيذ
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلشي إل زعل النسوان... :)

مُساهمة  ZAZO في الخميس يناير 22, 2009 9:23 pm

المتل بقول لا تخاف غير من ضربة cyclops الأعمىcyclops
فانتبهو يمكن نسوانكم يفضحوكون
avatar
ZAZO

عدد الرسائل : 149
العمر : 25
الموقع : جنة العشاق
العمل/الترفيه : student
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلشي إل زعل النسوان... :)

مُساهمة  mark في الجمعة يناير 23, 2009 2:59 am


ههههههههههههههه حلوي كتير

ومتل ماقال زازو لا تخاف غير من ضربة الأعمى
avatar
mark

عدد الرسائل : 324
العمر : 28
الموقع : www.mraizeh.com
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلشي إل زعل النسوان... :)

مُساهمة  الأغـــــــا في الجمعة يناير 23, 2009 8:31 pm

بوصفا بكلمة وحدة بس نذلة
avatar
الأغـــــــا

عدد الرسائل : 164
العمر : 27
الموقع : www.mraizeh.com
العمل/الترفيه : مالكون علاقة
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلشي إل زعل النسوان... :)

مُساهمة  razor back في السبت يناير 24, 2009 9:40 pm

الدنيا إلك ولنصك ( الحلووووووووو )

شكراً
avatar
razor back

عدد الرسائل : 920
العمر : 25
الموقع : اليازدية
العمل/الترفيه : الثالث الثانوي / علمي ....
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://montadamraizeh.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلشي إل زعل النسوان... :)

مُساهمة  Rami في الأحد فبراير 01, 2009 7:30 pm

شكرا ع الردود
avatar
Rami

عدد الرسائل : 109
العمر : 28
الموقع : طرطوس
العمل/الترفيه : طالب ميكاترونيك
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى