منتخبنا الشاب يتعادل مع نظيره المصري في دورة الدمام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

منتخبنا الشاب يتعادل مع نظيره المصري في دورة الدمام

مُساهمة  magdeeb في الإثنين سبتمبر 15, 2008 3:03 pm

في افتتاح مبارياته ضمن الدورة الرباعية الدولية الودية المقامة في الدمام بضيافة المنتخب السعودي تعادل منتخبنا الشاب مع منتخب مصر بهدف لكل منهما .سجل منتخبنا أولا" بواسطة أحمد تيت في الدقيقة 63 وعادل المنتخب المصري في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

المنتخبان دخلا جو اللقاء دون جس نبض وتبادلا السيطرة على المجريات حيث بدأه منتخبنا مهاجماً وأهدر عدة فرص عن طريق العبادي والجفال وميدو أبرزها صاروخية زاهر ميداني التي أنقذها الحارس المصري بأعجوبة .وبالمقابل تألق المدنية في التصدي لأكثر من كرة خطرة لينتهي الشوط الأول سلبي النتيجة.

في الشوط الثاني انخفض الأداء قليلاً بسبب الرطوبة العالية ومع ذلك تابع منتخبنا هجومه المكثف الذي أسفر عن هدف لأحمد تيت في الدقيقة 63 الذي استغل خطأ الحارس المصري.حاول بعدها الأشقاء التعديل لكن المدنية كان نجما" فوق العادة .

وفي الدقيقة 75 حرمنا الحكم السعودي من ضربة جزاء صريحة وواضحة وتجاهل إشارة حكم التماس الذي أكد صحة الخطأ.واستمر مسلسل التحكيم الذي انحاز للأشقاء فبعد أن احتسب الحكم أربعة دقائق كوقت بدل عن ضائع استمر اللعب حتى الدقيقة الخامسة التي شهدت هدف التعديل للمنتخب المصري الشاب من ركنية وسط ذهول وحزن الجماهير السورية التي تابعت اللقاء وشجعت منتخبنا بحرارة.

وسيلعب منتخبنا ثاني مبارياته يوم الثلاثاء أمام المنتخب الأردني

المصدر (موقع عكس السير)
avatar
magdeeb
مشرف المنتدى الهندسي

عدد الرسائل : 690
العمر : 31
الموقع : اليازدية عاصمة العالم
العمل/الترفيه : معماري مع وقف التنفيذ
تاريخ التسجيل : 18/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى