الإتحاد الدولي لملكات الجمال يكرم الفنان ميشيل مقدسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الإتحاد الدولي لملكات الجمال يكرم الفنان ميشيل مقدسي

مُساهمة  samerbek في الإثنين مايو 26, 2008 10:27 am

أقام الإتحاد الدولي لملكات الجمال حفل تكريم للإعلاميين والفنانين بتاريخ 22 اذار في بيروت جونيه
وقد مثل الحفل امين عام الإتحاد مارون كرم بالاضافة لحشد من الفنانيين والاعلامين
وتم تكريم ابن ضيعتنا الفنان الغالي ميشيل مقدسي و بهذا شرف عظيم لضيعتنا
ونشر الموضوع في العديد من الصحف و المجلات الفنية ومنها نقتطف هذه الصور













فالف مبروك لميشيل و لليازدية


عدل سابقا من قبل samerbek في الإثنين مايو 26, 2008 11:46 am عدل 1 مرات

_________________
avatar
samerbek
مشرف المنتدى البــــلدي

عدد الرسائل : 68
العمر : 42
الموقع : www.mraizeh.com
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الإتحاد الدولي لملكات الجمال يكرم الفنان ميشيل مقدسي

مُساهمة  Souli...Y,M... في الإثنين مايو 26, 2008 10:37 am

ألف مبروووووووووووووووك والله للعم............cheers cheers cheers
ولليازدية................cheers cheers cheers
وللعيلة.............cheers cheers cheers

_________________
أعجبك في كلّ شئ الا الزعل.......لو تخاصمني أخاصمك بغزل
.........................أبو وديع.........................
avatar
Souli...Y,M...
مشرف منتدى المــــغتربين

عدد الرسائل : 706
العمر : 31
الموقع : اللاذقية
العمل/الترفيه : طالب جامعة
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ملاحظة زغيرة ؟؟؟؟؟

مُساهمة  BABA SNFOR في الإثنين مايو 26, 2008 12:12 pm

ألف مبروك من القلب للفنان ميشيل مقدسي اللي بيستاهل كل خير و
بحب ألفت النظر لمقولة بهالمناسبة أنو( لا كرامة لنبي في وطنه)

_________________
TO BE....................OR NOT TO BE
avatar
BABA SNFOR
مشرف المنتدى العام

عدد الرسائل : 86
العمر : 36
الموقع : السعودية
العمل/الترفيه : Purchase Manager
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الإتحاد الدولي لملكات الجمال يكرم الفنان ميشيل مقدسي

مُساهمة  koko في الإثنين مايو 26, 2008 12:22 pm

الف مبروك الك يا خال..........
والف وردي جورية الك لانو فعلا انت بستاهل اكتير من هيك بكتير
avatar
koko
مشرف المنتدى السياسي

عدد الرسائل : 345
العمر : 29
الموقع : alyazdieh
العمل/الترفيه : طالب جامعي كلية سياحة
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مبروك وبالتقدم المستمر

مُساهمة  goldenrose في الإثنين مايو 26, 2008 12:33 pm

ألف مبروك لفناننا الغالي ميشال مقدسي
ومبروك للضيعة الي بتكبر اكتر وأكتر بالشباب اللي بيرفعوا اسمها بالعالي
وانشاءالله دايما مكرمين شبابنا ومكرمين ضيعتنا cheers cheers cheers cheers
avatar
goldenrose

عدد الرسائل : 57
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mraizeh.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الإتحاد الدولي لملكات الجمال يكرم الفنان ميشيل مقدسي

مُساهمة  loooby في الخميس يوليو 10, 2008 6:40 pm

أنا هلق عرفت مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك يا خال و حكي بابا سنفور كتيييييييييييييييييييييييييييير صح
avatar
loooby

عدد الرسائل : 210
العمر : 27
الموقع : اليازدية
العمل/الترفيه : NURSE
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الإتحاد الدولي لملكات الجمال يكرم الفنان ميشيل مقدسي

مُساهمة  magdeeb في الخميس يوليو 10, 2008 10:18 pm

ألف مبروك لفنان اليازدية الأول وانشالله من نجاح لنجاح اكبر
بس هالمكرمين حلوين كتير خرج انو الواحد يتعب حتى يكرموه هيك صبايا ....... معي حق مو هيك
الف مبروك مرة تانية
avatar
magdeeb
مشرف المنتدى الهندسي

عدد الرسائل : 690
العمر : 31
الموقع : اليازدية عاصمة العالم
العمل/الترفيه : معماري مع وقف التنفيذ
تاريخ التسجيل : 18/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الإتحاد الدولي لملكات الجمال يكرم الفنان ميشيل مقدسي

مُساهمة  COBRA في الخميس يوليو 10, 2008 11:14 pm


مبروك من القلب

وانشالله بتتوفقك بكل مساعيك والله يخليلك هالصحة وهالعيلة


مبروووووووووك عمي ميشال

_________________

أحبك على السماء أرسمها

أحبك على الأرض أبنيها

أني أحبك للكروم و العناقيد أقولها

و للطيور أكتبها على جناحيها

أحبك على جبين الشمس أنقشها

أحبك بين غيوم السماء أخبيهـا

إني أحبك يا سهماً بصدري

يا أوجاعاً عن الناس أخفيها

لو تطلبي شعراً فلعينيك أكتبه

أو تطلبي قصة فللناس أحكيها

لو تطلبي قلبي عند قدميك أذبحه

أو تطلبي روحي ففيك أفديها
avatar
COBRA
مشرف منتدى المرح

عدد الرسائل : 550
العمر : 34
الموقع : www.mraizeh.com
العمل/الترفيه : حب اليازدية
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الإتحاد الدولي لملكات الجمال يكرم الفنان ميشيل مقدسي

مُساهمة  الشاعر في الجمعة يوليو 11, 2008 4:38 pm

ألف ألف مبروك للفنان الغالي ميشال مقدسي بتستاهل أكتر من هيك

ومبروك لضيعتنا بوجود هيك فنانين بيرفعوا أسمها بالعالي بكل العالم
مبروك مرة تانية
ظافر
avatar
الشاعر

عدد الرسائل : 137
العمر : 40
الموقع : http://solo-poet.blogspot.com/
العمل/الترفيه : أعمال حرّة
تاريخ التسجيل : 02/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://solo-poet.blogspot.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الإتحاد الدولي لملكات الجمال يكرم الفنان ميشيل مقدسي

مُساهمة  bedrous muradian في السبت يوليو 12, 2008 4:00 pm

الف مبروك لابو الياس وانشاالله منشوفك بمهرجانات تكريم عالمية




cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers
avatar
bedrous muradian

عدد الرسائل : 380
العمر : 39
الموقع : الامارات رأس الخيمة
العمل/الترفيه : sales man مجوهرات داماس
تاريخ التسجيل : 06/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mraizeh.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الإتحاد الدولي لملكات الجمال يكرم الفنان ميشيل مقدسي

مُساهمة  s.adonis62 في الجمعة أكتوبر 03, 2008 4:42 pm

[size=29]طل وسألني إذا نيسان دق الباب
خبيت وجي وطار البيت في وغاب
حبيت افتحلو........
طليت مالقيت غير الورد ع الباب
بعدك على باليييييييييييييييييي.....
الف مبروك ابو الياس[/size]

s.adonis62

عدد الرسائل : 21
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الإتحاد الدولي لملكات الجمال يكرم الفنان ميشيل مقدسي

مُساهمة  yazdawib7a2 في الجمعة أكتوبر 03, 2008 8:05 pm

الف مبروك
و ع قبال ما نسمعلك اول البوم خاص يا ميشيل

hu hu

_________________
Yesterday is a "History".........Tomorrow is a "Mystery".......But Today is a "Gift"......That is why We Call it a "Present".........Live your life day by day
avatar
yazdawib7a2
مشرف منتدى مشاكل وحلـــــول

عدد الرسائل : 623
العمر : 38
الموقع : Egypt
العمل/الترفيه : PhD Student
تاريخ التسجيل : 19/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/profile.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الإتحاد الدولي لملكات الجمال يكرم الفنان ميشيل مقدسي

مُساهمة  razor back في الأربعاء يونيو 10, 2009 9:45 pm

إن شاء الله ألف مبروك للجميع وخاصة لليازدية

ومتل ما بيقول المتل " طريق االألف ميل يبدأ بخطوة "

إن شاء الله بتكون هيدي أول خطوة

وإن شاء الله ألف مبروك
avatar
razor back

عدد الرسائل : 920
العمر : 25
الموقع : اليازدية
العمل/الترفيه : الثالث الثانوي / علمي ....
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://montadamraizeh.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الإتحاد الدولي لملكات الجمال يكرم الفنان ميشيل مقدسي

مُساهمة  Mr. Collz _ Rami في الخميس يونيو 11, 2009 10:47 am

ألف مبروك لعمي...


وانشالله بداية النجاح والشهرة.......
avatar
Mr. Collz _ Rami

عدد الرسائل : 154
العمر : 24
الموقع : اليازدية
العمل/الترفيه : طالب 2ثا/ع
تاريخ التسجيل : 04/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.myspace.com/profile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى